شروط الاستخدام

استعمال موقع “جريدة الرياضة” “journaldusport.com” والمعلومات الواردة فيه يكون وفقا لشروط الاستخدام المفصلة أدناه، لذلك يرجى قراءة الشروط بدقة وانتباه، حيث أن الاستخدام يعتبر بمثابة مصادقة على كل شروط الموقع وهذه الشروط تنطبق على أي استخدام  تقوم به على الموقع.

موقع “جريدة الرياضة” هو موقع رياضي يسعى لتقديم معلومات تتعلق بالرياضة وفق معايير مهنية محضة.

إدارة موقع “جريدة الرياضة” يعتذر مسبقا إذا كانت المواد المنشورة أو بعضها يسببون إي نوع من الازعاج وتؤكد بأن الهدف دائما إطلاع المتصفح على مختلف الأخبار والمعلومات المتعلقة بالرياضة وبكل حيادية، وللمتصفح حق اختيار المواد الملائمه له.

التصفح و/أو الوصول و/أو استخدام خدمات موقع “جريدة الرياضة” يعتبر بمثابة موافقتك على هذه الشروط. إذا كنت لا تقبلها كلها أو بعضها، لا يجوز لك استخدام موقع “جريدة الرياضة” و/أو الخدمات لأي غرض. يحتفظ موقع “جريدة الرياضة” بحقه في تغيير هذه الشروط، من وقت لآخر، وفقا لتقديره ودون الحاجة إلى إعطاء أي إشعار، الشروط المحتلنة في موقع “جريدة الرياضة” تعتبر ملزمة فور نشرها.

أعد موقع “جريدة الرياضة” للاستخدام الشخصي فقط وليس للاستخدام التجاري، الا اذا تمت الاشارة لغير ذلك بشكل واضح.

يمنع القيام باستخدام معطيات موقع “جريدة الرياضة” أو قسم من هذه المعطيات، لأي غرض، دون الحصول على موافقة خطية من موقع “جريدة الرياضة”.

...

لا  يجوز نسخ، إعادة إنتاج، توزيع، عرض للجمهور، ترجمة، تعديل، نشر، نقل، بث، بيع، توزيع أو الاستفادة تجارياً أو تقديم معلومات موقع “جريدة الرياضة” لطرف ثالث و / أو أي جزء منها، الا اذا تم الحصول على إذن خطي مسبق من موقع “جريدة الرياضة”.

إن موقع “جريدة الرياضة” لا يضمن عدم تعطل الخدمات، تزويدها بشكل متواصل ودون انقطاع ، بأمان ودون اخطاء، ويكون في مأمن من الوصول غير المصرح به لحواسيب موقع “جريدة الرياضة” أو في مأمن من الأعطال، التلف أو فشل البرامج، النظم وخطوط الأجهزة والاتصالات لدى موقع “جريدة الرياضة” و/ أو أي من ممثليه.

يمكن للمستخدمين نشر مقالاتهم في موقع “جريدة الرياضة” عبر المراسلة.